الأخبار و التقارير الإعلامية

السلام توزع هدايا الذهب للمتزوجين للعام الحالي بقيمة تجاوزت 60 ألف ريال

السلام توزع هدايا الذهب للمتزوجين للعام الحالي بقيمة تجاوزت 60 ألف ريال

إعلام الجمعية 

   شهد مقر جمعية السلام للخدمات الإنسانية -مساء أمس الأثنين- مراسم قرعة توزيع أطقم الذهب للمتزوجين حديثًا، وهي إحدى مبادرات السيد باقر السلمان-حفظه الله- لدعم المتزوجين حديثًا، ممن تنطق عليهم الشروط وفق اللائحة المعتمدة من قبل الجمعية.

   وبإعداد العضو المسؤول عن المبادرة عضو المجلس عبدالله السلمان، وبحضور كل من: عضوي المجلس يوسف الخلف، ويونس الحليمي، والمدير التنفيذي حسين العليوي، تم توزيع 8 أطقم، بعدما تقدم للجمعية 12متزوجًا، وتمت القرعة بوجود الجميع، فيما فاز لمن لم يحالفه الذهب بمساعدات أثاث وأجهزة كهربائية بقيمة (5) آلاف ريال، -حسب بنود اللائحة-

   وفي بداية اللقاء أكد عضو مجلس الإدارة يوسف سهيل الخلف -خلال كلمته التي ألقاها على المتزوجين- "أن مشروع الزواج هو مشروع رباني مقدس، شرعه الله للناس لتستمر هذه الحياة بنظام إلهي، يراعي فيه كل من الزوجين حقوق الآخر، وأن للزوجة حقوقًا يجب على الزوج تفهمها، والعكس تمامًا، مؤكدًا لهم على ضرورة البحث والقراءة في العلاقات الزوجية".

   فيما أكد عضو المجلس يونس الحليمي "أن الجمعية تكثف من جهودها لتقديم كل ما يصلها من دعم وتبرع للمستحقين، وأنها ستستمر بفضل الله تعالى ثم عطاء أهلنا وكرمهم، ونحن مقبلون على شهر الخير قريبًا، وسيرى الجميع هذا الكرم متدفقًا في حسابات الجمعية من صدقات وتبرعات عامة"، ثم "شكر المدير التنفيذي الجهود المبذولة من الجميع وبارك للمتزوج هذه الهبة المباركة من السيد وفاعلي الخير".

  من جانبه "بارك رئيس الجمعية أ. أحمد هلال البوحسن -خلال تصريح أدلى به للجنة الإعلامية- للفائزين بالذهب ومساعدات الأثاث، مشيرًا إلى أن مبادرات السيد باقر -حفظه الله- لا تنقطع مع الجمعية منذ تأسيسها وحتى اليوم، موضحًا دور الأهالي في الدعم والمساندة".
البوم الصور
السلام توزع هدايا الذهب للمتزوجين للعام الحالي بقيمة تجاوزت 60 ألف ريال